سلايدموضة وجمال

ألوان أحمر شفاه عنابي لخريف 2022

العنابي هو أحد أكثر ألوان أحمر الشفاه التي تكون في العادة رائجة في الخريف، وخريف 2022 ليس استثناءً، فأحمر الشفاه العنابي يمنح المرأة إطلالة في غاية الأنوثة والجمال، ويتناسب تماماً مع الملابس الخريفية الراقية والأنيقة، كما أنه يتناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة ألوان أحمر شفاه عنابي لخريف 2022 من أهم الماركات العالمية الرائدة في تصميم مستحضرات المكياج.

أحمر شفاه عنابي داكن من نكس NYX

يتميز أحمر الشفاه هذا بلونه العنابي الداكن، وتركيبته التي تحتوي على أصباغ غنية وطويلة الأمد ومرطبة للشفاه، بما فيها مستخلصات المانجو وزبدة الشيا. كما أنه مدمج مع برايمر للشفاه يوفر تطبيقاً سلساً ولوناً كثيفاً يدوم لأكثر من أربع ساعات من تمريرة واحدة.

أحمر شفاه عنابي مات داكن من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

رغم لونه المخملي المات فائق الجمال، يحافظ أحمر الشفاه العنابي المات الداكن هذا من شارلوت تيلبوري، على شفاه رطبة وناعمة الملمس. وهو يحتوي على أصباغ متوهجة ثلاثية الأبعاد تجعل الشفاه أكبر حجماً وأكثر امتلاءً، مما يزيدك جمالاً وجاذبية.

أحمر شفاه باللون العنابي الكلاسيكي نصف اللامع من نارس Nars

يعزز أحمر الشفاه هذا من نارس من جمال مظهرك عموماً وشفتيك بشكل خاص، ويعزز من نعومتهما ويجعل ملمسهما حريرياً، بفضل لونه العنابي الغامق نصف اللامع وتركيبته الغنية بزيوت بذور المورينغا والفواكه. وإضافة إلى لونه الرائع، فإنه يهدئ الشفاه المتشققة والجافة.

أحمر شفاه باللون العنابي الساتان من ديور Dior

اللون العنابي الساتان الذي يميز أحمر الشفاه هذا من ديور، يوفر للشفاه لمسة نهائية حريرية ساتان، مما يضمن للمرأة مظهراً أنثوياً جذاباً. كما يمنح الشفاه تغطية مكثّفة تدوم لساعات طويلة، ويضيف إلى إطلالتك لمسة تلفت الأنظار.

أحمر شفاه عنابي غامق مات من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

كل امرأة تستحق تجربة أحمر الشفاه العنابي الفاخر هذا من علامة إيف سان لوران، فلون المات يوفر للشفاه تغطية مخملية مكثفة تدوم طويلاً، رغم تركيبته السلسة خفيفة الوزن التي تكافح جفاف الشفاه وتشققها.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى