سلايدمشاهير

التعليق الأول لطليقة معتصم النهار بعد خبر انفصالهما: ننجو بفضل الله

في أول رد فعل من لين برنجكجي بعد إعلان وانتشار خبر طلاقها من الفنان معتصم النهار، وجهت الشكر والحمد إلى الله.

وكتبت لين عبر خاصية القصص المصورة بتطبيق إنستغرام: “نجن ننجو فقط بفضل الله ولطفه، الحمدلله على ما مضى والحمدلله على ما نحن الآن، والحمدلله على ما هو آت، اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد قبل الرضا، ولك الحمد بعد الرضا”.

طلاق معتصم النهار وزوجته

وكان انفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بشكل رسمي بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

وأكد برنامج MBC تريندينغ في حلقته التي أذيعت مساء الأحد، أن الطلاق بين معتصم النهار وزوجته وقع رسميا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول انفصالهما، ولكن تجاهل النهار وزوجته لهذه الأخبار جعل الجمهور يظن أنها شائعات كالتي انتشرت على مدار السنوات الماضية حول انفصالهما.

وكان الثنائي معتصم النهار وزوجته قاما بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الاحتفاظ بالصور التي بصحبة ابنتهما ساندرا.

بالإضافة إلى قيام كل منهما بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر حساباتهما على إنستغرام وهو ما أكد التكهنات والشائعات حول انفصالهما في الفترة الماضية.

زواج معتصم النهار ولين برنجكجي

يشار إلى أن لين برنجكجي قد صرحت من قبل في لقاء تليفزيوني أنها تغار على زوجها بشدة، ولكنها عقلانية في غيرتها، كون زوجها فنانا مشهورا وجميلا وله معجبات، إلا أنها لا تصمت حينما تتجاوز المعجبات حدودهن، ما يوحي أن من الممكن أن تكون الغيرة أحد أسباب الطلاق.

جدير بالذكر أن الفنان السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي أثيرت شائعات عديدة حول انفصالهما منذ أن تزوجا في عام 2015، وأعربا أكثر من مرة عن انزعاجهما من هذه الشائعات التي يتم ترويجها، والتي ليس لها أي أساس من الصحة.

وتزوج النهار من لين التي كانت إحدى معجباته، ولكن أسرة لين كانت رافضة لزواج ابنتها من النهار، لكونه نجما مشهورا، وسيحدث العديد من الخلافات بينه وبينها بسبب طبيعة عمله كممثل وله معجبات، إلا أن برنجكجي تمسكت به وأصرت على الزواج منه، وأنجبا ابنتهما ساندرا في عام 2016.

 

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى