سلايدمشاهير

ايمان العاصي تخوض تجربة البطولة المطلقة في مسلسل ‘برغم القانون’

تخوض الممثلة المصرية ايمان العاصي تجربة البطولة المطلقة في مسلسل “برغم القانون” بعد النجاحات التي حققتها في السنوات الماضية وآخرها مسلسل “جعفر العمدة” في شخصية “دلال” الى جانب الممثل محمد رمضان والذي عُرض في شهر رمضان 2023.

وتجسّد العاصي في العمل الدرامي الجديد شخصية “ليلى” . وهو دور يختلف تماما عن كل الأدوار التي قدمتها في الأعمال السابقة. حيث يقدم المسلسل جرعة كبيرة من الاثارة والتشويق أيضا.

واستطاعت النجمة الشابة خلال مسيرتها الفنية أن تكسب نسب مشاهدة هامة. كما وجذبت الجمهور بأدائها المميز والمختلف أيضا، وذلك بتقديم أعمالا تليق بالمشاهد وتخاطب العقل أيضا. كما انها تتمتع بموهبة خاصة فى الأداء واختيار الأعمال الدرامية التى تقدمها.

ونشرت ايمان العاصي صورة جديدة من كواليس المسلسل “برغم القانون” عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك. وعلقت عليها “ليلى من مسلسل برغم القانون، قريبا”.

ومن المقرر أن تنطلق قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية في شهر سبتمبر/أيلول المقبل في عرض المسلسل. حيث انتهى المشرفون على العمل من تصوير الومضات الدعائية بالتزامن مع عمليات التصوير.

ويطرح العمل التلفزيوني الذي يتكون من 30 حلقة، قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة فى المجتمع .وتم تصوير الاحداث بين مدينتي بورسعيد ومصر الجديدة أيضا.

يشارك فى بطولة “برغم القانون” إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل ومحمد القس وحمزة العيلى ووليد فواز وفرح يوسف ورحاب الجمل وفرح يوسف وعايدة رياض وإيهاب فهمى ومحمد محمود عبدالعزيز وجيسيكا حسام الدين ياسرعزت ونبيل على ماهر وبتول الحداد وريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين أيضا. وهو من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

 

ميدل إيست أون لاين

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى