كتب

اسرار تخطي الخيانة في ‘فندق القلوب المفطورة’

اسرار تخطي الخيانة في ‘فندق القلوب المفطورة’العالمة النفسية أليس هادون تظهر لنا في كتابها برفقة روث فيلد المؤلفة الأكثر مبيعاً في مجال تطوير الذات كيف نستطيع تحليل عوارض انفطار القلب والاستفادة من هذه العوارض لاستخراج القوة، وعيش حياة نكون فيها أكثر تمكناً وتحصيناً.

 صدر عن الدار العربية للعلوم ناشرون ترجمة الأصل الإنكليزي لكتاب “Finding Your Self At The Heartbreak Hotel” تحت عنوان “فندق القلوب المفطورة” . والكتاب تأليف مشترك بين أليس هددون وروث فيلد وتعريب إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.

تظهر لنا أليس هادون وهي عالمة نفسية لديها أكثر من خمس وعشرين سنة من الخبرة السريرية. برفقة روث فيلد المؤلفة الأكثر مبيعاً في مجال تطوير الذات. كيف نستطيع تحليل عوارض انفطار القلب والاستفادة من هذه العوارض لاستخراج القوة. كما وعيش حياة نكون فيها أكثر تمكناً وتحصيناً أيضا.

اسرار تخطي الخيانة في ‘فندق القلوب المفطورة’

عبر صفحات هذا الكتاب التي تحتشد بالود وتعبق بالدفء، سنلتقي بنساء من مختلف الأعمار والثقافات نجحن في النهوض بأنفسهن ليصبحن أكثر ثقة من أي وقت مضى، وذلك من خلال العمل الذي تقوم به أليس وروث في فندق القلوب المفطورة، وهو منتجع يوفر رعاية مكثفة للقلوب المحطمة.

لقد أسس فندق القلب المفطور انطلاقاً من الرغبة في توفير ملاذٍ لمفطوري القلوب، ومنح النساء الوقت الكافي للرعاية العلاجية إلى جانب أخريات ممن يشاركنهن آلامهن. حيث يمكنهن الحصول على الدفء، والمشي على الشاطئ، والحمامات الساخنة، والطعام المريح، والصحبة، وكان يستحيل – وفقاً للمؤلفتان – توفير مكانٍ كهذا في البيئة العلاجية التقليدية.

هذا الكتاب مليئ بالتعاطف والدعابة والجرأة. سيقود القارئات إلى التمارين الفعلية التي تجرى في منتجع القلوب المفطورة.

والكتاب قائم على تجارب حقيقية. لنساء تعرضن للخيانة والانفصال أيضا. كما وشاركن مأساتهن مع مثيلاتهن أيضا. بإشراف مختصات في العلاج النفسي والأسري؛ فإذا كنتِ تشعرين أن روحك تتشظى، ونسيتِ من كنتِ قبل أن تحطمك العلاقة. وإذا كنت تعترضين على الإجحاف والظلم ولا تستطيعين فهم ما يحصل لكِ ومع ذلك، أنتِ مصممة على الاستمرار في المحاولة… فهذا الكتاب مخصص لكِ.

سيعلمك كتاب فندق القلوب المفطورة :

  • مواجهة أعمق جراحك من دون خجل أو خشية من الأحكام التي قد يطلقها عليك الآخرون.
  • طلب مساعدة والاعتماد على الجماعة أيضا.
  • معاملة الذات بلطف وتسامح أيضا.
  • تحويل القلب المفطور المتحسر إلى قلب يفيض حباً وفخراً أيضا.

في فندق القلوب المفطورة، تقدم أليس وروث مساراً واضحاً للتعافي. وهما تستفيدان من خبراتهما الشخصية والمهنية لمساعدتك في العثور على نفسك.

قالوا عن الكتاب:

“تجاوز الخيانة والعثور على النفس في فندق القلوب المفطورة” – أليس هادون (المؤلفة)، روث فيلد (المؤلفة).

“إذا كنتِ تجدين صعوبة في التغلب على تبعات الانفصال، وإذا كنت تجدين نفسك عالقة في دوامات الألم؛ فهذا الكتاب هو ما تحتاجين إليه. فهو يقدم إلهاماً جديداً من خلال العلاجات التي يقترحها للتغلب على الحب المفقود. كما ويتيح السبيل للبحث عن الحب الحقيقي والترحيب به عندما نصادفه في دواخلنا وخارجها أيضا. بالنسبة إلى مفطوري القلوب، هذا الكتاب يشكل الخطوة الأولى نحو الشفاء” – بابليشر ويكلي

ميدل إيست أونلاين

 لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى