علاقات اجتماعية

تصرفات مع الحبيب لا تقوم بها الا المرأة القوية الواثقة من نفسها

نتحدّث اليوم عن التصرفات مع الحبيب التي لا تقوم بها الا المرأة القوية من الداخل والواثقة من نفسها ومن حولها ولا تبتكر السيناريوهات الغريبة التي تجعلها دائمًا الضحية. هل تريدين استعادة ثقتك بنفسك؟ اليك هذه الخطوات الفعالة كي تستعيديها في ٥ دقائق فقط وعلى فكرة، كلّ النقاط التي سندرجها في المقالة أدناه، تطالب بها أي فتاة في علاقتها العاطفية وتدافع عن حقها بالحصول عليها، فهل أنت قوية وواثقة من نفسك بما يكفي؟

تصرفات مع الحبيب تقوم بها المرأة القوية الواثقة من نفسها
عدم التذمّر من خروجه مع الأصدقاء

إن الاقتناع بأن للرجل كيان وحياة ودائرة أصدقاء خارج دائرة حبيبته بغضّ النظر عن الحب الكبير الذي يكنّاه لبعضهما البعض وبغضّ النظر عن العلاقة القوية التي تجمع بينهما، هو قمّة القوة و الثقة بالنفس . فلا داعي عزيزتي لأن تجعليه يشعر وكأنه في قفص معك، بل رحّبي بفكرة خروجه مع الأصدقاء، ولا تظني أن الأصدقاء يؤثرون سلبًا على رجل راشد يعرف ما يريد، بل في حال وقع في الخطأ يكون السبب فيه هو ولا في خروجه مع رفاقه، فهذه ليست حجّة مقنعة البتة.

الامتناع عن التفتيش في هاتفه

ما من امرأة استطاعت حماية زواجها وحبها بمجرّد التفتيش في هاتف شريك حياتها خلسةً! هناك تصرفات تظهر عليه في حال الخيانة أو الشرود خارج اطار حبّكما، فالتفتيش اليومي في هاتفه خلسةً لا يفيد بشيء، بل يزعزع الثقة بينكما ويضعك في مواقف بشعة ومحرجة. فهل صحيح أن كل رجل يخون؟

السيطرة على شعور الغيرة في وجود فتاة جميلة

ستمرّ في الحياة فتيات جميلات كثيرات، لا يمكنك أن تشعري بالغيرة ازاءهنّ. وهل كلّ العلاقة التي تجمعك به وكلّ الذكريات وكلّ الحب الذي تكنيه له، سيمحيه بثوان أمام فتاة مجرّد لأنها جميلة؟! إن فعل ذلك فتكون العلّة في حبيبك وليس في الظروف. عليك أن تكوني متأكّدة أنّه لن يستطيع أن يتخلّى عنك. أو أن يضع أخرى في مكانك لأنك تملين عليه دنياه.

احترام علاقته بعائلته والأسرار التي تجمعه بأفرادها

هل ممكن أن تتقبّلي رجل يتدخّل في الأسرار التي تجمعك بأمك ويلازمك عند الجلوس مع شقيقتك؟ رجل يمنعك من مساعدة أهلك ماديًا حين يحتاجون اليك؟ بالطريقة نفسها يجب أن تعاملي زوجك وأهله. حين يجلس مع أمه وأشقائه لا يعني أنه يشتكي منك، حين يزورهم لا يعني أنه لا يحسب لك حسابًا، فحين تحترمين هذه الأمور تكونين الأقوى والأكثر ثقة بنفسك.

 

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى