سلايدمشاهير

تيم حسن وبسام كوسا يعيدان تاريخ الخمسينيات في مسلسل “تاج”

يتمتع النجم السوري تيم حسن بشعبية واسعة داخل سوريا وخارجها، حيث يتمتع بموهبة فنية استثنائية وسجل فني مليء بالأعمال المتنوعة والناجحة.

يشارك تيم حسن في سباق الدراما الرمضانية لعام 2024 بمسلسل جديد بعنوان “تاج”. الذي يجمعه مع الفنان بسام كوسا بعد غياب دام 14 عامًا.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “تاج”، شاب يعشق الرياضة ويلعب الملاكمة، يتعرض للعديد من المشكلات بسبب حبه لوطنه. كما واستعداده لمواجهة أي ظلم واستعمار أيضا.

تجسد شخصية تاج الدين الحمال، بينما يقوم الفنان بسام كوسا بدور تاجر يتعاون مع الفرنسيين ضد البلد وضد “تاج”ايضا. مما يدفع المسلسل نحو صراعات ومواجهات مستمرة أيضا.

يأتي مسلسل “تاج” من إنتاج شركة الصباح، وتدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي. ويشارك في بطولته نجوم مثل نورا رحال وفايا يونان، ومن تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي.

وفي ترويجه للعمل. شارك تيم حسن مؤخرًا صورة له من كواليس المسلسل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. كما وأعلن عن موعد عرضه في شهر رمضان 2024.

يعتبر فيلم “الهيبة” آخر أعمال تيم حسن، الذي جمعه بالفنانة زينة مكي والفنان سعيد سرحان أيضا. ولاقى نجاحًا كبيرًا بفضل قصته المشوقة وأداء النجوم المتميز أيضا.

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى