مشاهير

ثلاث أزمات تفسد أول حفل أونلاين لعمرو دياب

 تعرض اول حفل أون لاين للنجم عمرو دياب لانتقادات عديدة من جمهوره، الذين طالبوا للمرة الأولى باسترداد قيمة الاشتراك المدفوع لمشاهدة الحفل، بسبب 3 أزمات أولها تأخر بث الحفل عن موعده، والثانية اكتشافهم أن الحفل مسجل، والثالثة تقديم عمرو دياب لعدد قليل من الأغنيات بطريقة البلاي باك.

أزمات الحفل بدأت من الدقيقة الأولى حيث تعرضت سيرفرات تطبيق أنغامي الشهير، لعطل مفاجئ، مع الدقائق الأولى لبدء الحفل عمرو دياب نظرا للإقبال الجماهيري الكبير.

بعد إصلاح سيرفرات تطبيق أنغامي الناقل الحصري للحفل، اكتشف جمهوره أن مطربهم المفضل يغني بطريقة البلاي باك، ويكتفى بتحرك الشفاه والتلويح بيديه، مع بقية أعضاء الفرقة، ولاحظ عدد كبير من جمهور عمرو دياب أن الحفل مسجل، وأنع مطربهم ليس متواجدا على شاطيء البحر في منطقة العلمين، ودشنوا حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاسترداد قيمة الاشتراك البالغة 10 جنيهات مصرية نظير مشاهدة الحفل فقط.

لم يقدم دياب في الحفل سوى 8 أغنيات، وهي يا بلدنا يا حلوة، أماكن السهر، يوم تلات، بحبه، ده لو أتساب، عم الطبيب، مهرجان، زي ما أنتي، ولم يستمر البث إلا ساعة واحدة فقط، بينما تمتد حفلات عمرو دياب الحقيقية لأكثر من 4 ساعات.

منصة أنغامي تعتذر من جمهور عمرو دياب

واعتذرت منصة “أنغامي” الرقمية لمستخدميها، عن التأخر في بث حفله ، الذي كان من المقرر إذاعته في الخامسة مساء، وتأخر لمدة ساعة ونصف، ليبدأ في السادسة والنصف، وأوضحت أن السبب كان مشكلة تقنية بسبب الإقبال الكبير، كما وعدت بتعويض كل من قام بشراء تذكرة ولم يتمكن من مشاهدة الحفل، وأنه سيكون متاحا كاملا ليتثنى لهم مشاهدته.

وقالت أنغامي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك: نعتذر عن المشكلة التقنية التي تسببت بتأخير بث حفل الهضبة، عمرو دياب، وقد اتضح أن الخطأ نتج عن الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق، إذ نجدد الاعتذار لكل من قام بشراء تذاكر ولم يتكمن من مشاهدة الحفل كاملا، نؤكد أنه سيصبح متوفرا الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

يذكر انه كان من المقرر أن يقدم أول حفل له بموسم صيف 2020، وتقرر اقتصار الحضور على دعوات خاصة مع تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي التزاما بقرار مجلس الوزراء المصري لمنع تفشي فيروس كورونا، ولكن تم تأجيل الحفل في اللحظات الأخيرة، انتظارا لتخفيف الإجراءات الاحترازية.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى