سلايدمشاهير

جورج خباز وأمل عرفة معاً

في الخريف الماضي، وقّع جورج خباز عقداً مع شركة «صبّاح إخوان» لتقديم مسلسل ذي حلقات قصيرة. يومها، لم يكشف الممثل اللبناني أيّ تفاصيل تتعلق بمشروعه، مكتفياً بالقول بأن أمين درة سيتولى إخراج المشروع. في هذا السياق، بعد أشهر على إعلان تعاقده مع الصباح، بدأت تتضح معالم المسلسل. فقد كشف الممثلة أمل عرفة عن تعاونها مع خبّاز بعمل جديد من دون أن تصرّح عن إسمه. ونشرت النجمة السورية صورة جمعتها مع خباز ودرّة، معلنة عن إنطلاق العمل الجديد.

على الضفة نفسها، تتكتم شركة «صباح إخوان» على مسلسلها المنتظر، وترفض البوح بأيّ تفاصيل تتعلق به. هذا الأمر يأتي بناء على طلب تطبيق «شاهد»، بالعمل بسرية وعدم تسريب صور أو أخبار تتعلّق بالعمل. على أن يتم الاعلان عن جميع الامور المتعلقة به قبل ساعات من بثه على التطبيق المنضوي تحت شبكة mbc.

يذكر أن خباز أعلن قبل أشهر بتصريح سريع لـ «الأخبار» أن المسلسل يتألف من 10 حلقات من كتابته ويشارك فيه تمثيلاً.

فور إنتشار صورة أمل وجورج، بدأت التعليقات الايجابية تثني على تعاون الممثلين معاً، خاصة أن أمل تعتبر من أهم الممثلات السوريات في عالم الكوميديا والدراما. أما جورج فقد عرف بالاعمال المسرحية وكان له حضور مميز في فيلم «أصحاب ولا أعز» الذي عرض أخيراً على شبكة «نتفليكس». ويستعدّ حالياً لخوض أولى تجاربه في عالم المسلسلات القصيرة.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى