صحة ورشاقة

حزام القهوة والشاي الخارق لحرق الدهون

تحتاج الكثيرات إلى نسف الدهون ونحت القوام من أجل الحصول على جسم رشيق. إلا أن هذا لم يعد حلماً صعب التحقيق خصوصاً أنه بات بالإمكان استخدام أحزمة التخسيس الطبيعية الفعالة. ومنها مثلاً حزام القهوة والشاي والطين. الذي يشكل إحدى الطرق الأكثر نجاحاً لخسارة الوزن وخصوصاً في مناطق الجسم المستعصية. مثل البطن والخاصرتين.

حزام الشاي والقهوة والطين لتذويب الدهون

إذا كنت تعانين من تجمع الدهون في مناطق مختلفة من جسمك. وخصوصاً في منطقة البطن والخاصرتين، ننصحك بأن تطبقي حزام القهوة والشاي. فهو سهل التحضير كما أنه فعال جداً في حرق الدهون ونحت الخصر.

ولتقومي بذلك عليك توفير هذه المكونات: كوب من الشاي الأسود مع نقطتين إلى 3 نقاط من زيت اللافندر الأساسي، 100 غ من بودرة الطين الأخضر، ملعقتا طعام من تفل القهوة الذي يتسم بخصائص تساعد على إزالة التشققات الدهنية.

وبعد ذلك طبقي هذه الخطوات بدقة: إمزجي المكونات جيداً إلى أن تحصلي على خليط منسجم وأملس وخال من البقايا الصلبة ضعي طبقة من المزيج على كامل مساحة المنطقة التي تحتاج إلى حرق الدهون. وحين تنتهين من هذه العملية لفي المنطقة بقطعة كبيرة من النايلون الذي يستخدم عادة لحفظ الطعام في الثلاجة.

ولتحصلي على أفضل نتيجة، أتركي الحزام لمدة 45 دقيقة. وبعد ذلك اغسلي المنطقة بالماء البارد. فهذا يساعد على شدّ الجلد والحدّ من ظهور الترهلات وفي حال أردت أن تزيدي من فعالية الحزام في حرق الدهون، نظفي المنطقة المستهدفة جيداً بالسائل الطبي المطهر للجروح كذلك احرصي على لفها بعدة طبقات من حزام النايلون. ويمكنك أن تتركي الحزام لمدة ليلة كاملة لكن لا تنسي أن حرق الدهون لا يكتمل من دون أن تقومي ببعض التمارين الرياضية مثل المشي السريع أو ركوب الدارجة الهوائية

 

.مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى