سلايدمشاهير

رانيا يوسف تستعد لطرح أولى أغانيها: “ليك” قريبا عبر يوتيوب

أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن اقتراب موعد طرح أولى أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان “ليك”، والتي من المقرر إطلاقها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب.

وقد أثارت رانيا يوسف حماس جمهورها ومحبيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت البوستر الترويجي للأغنية عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وأرفقته بتعليق يوضح أنها متحمسة جداً لمشاركة أولى تجاربها في عالم الغناء.

تفاصيل الأغنية وتعاوناتها

أغنية “ليك” هي أول تجربة غنائية لها . وهي من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، بينما تولت بتول عرفة إخراج الكليب. وقد أبدى العديد من محبي رانيا يوسف تفاعلهم مع المنشور. كما وتوقعوا أن تقدم تجربة غنائية مميزة تحقق نجاحاً كبيراً.

رانيا يوسف في الأعمال الدرامية

في سياق متصل. تستعد  لعرض أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل “عمر أفندي”، الذي تدور أحداثه حول ثلاث شخصيات رئيسية: أحمد حاتم، رانيا يوسف، وآية سماحة أيضا. المسلسل يعرض الصراعات الزوجية والخيانة أيضا. ويشارك فيه أيضاً محمد رضوان ومحمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

أما آخر أعمالها الدرامية، فكان مسلسل “وبقينا اتنين”. الذي تناول قضايا العلاقات الأسرية والتحديات التي تواجه الأفراد بعد الطلاق. المسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وضم مجموعة من الفنانين مثل شريف منير، ميمي جمال، ويوسف عثمان أيضا.

مع قرب طرح أغنيتها الجديدة واستمرار أعمالها الدرامية، تظل الفنانة في دائرة اهتمام جمهورها الذي ينتظر بشغف كل جديد تقدمه.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى