سلايدمشاهير

روجينا تدخل الماراثون الرمضاني بـ’سر إلهي’

كشفت النجمة المصرية روجينا عن أحدث أعمالها الدرامية الرمضانية المقبلة وهو بعنوان “سر إلهي”، لتنضم بذلك لكوكبة من نجوم الدراما الذين بدأوا يتسابقون للالتحاق بماراثون رمضان 2024.

ومع الانطلاق في تصوير المسلسل الجديد حرصت روجينا على مشاركة متابعيها على حسابها بإنستغرام القائمة الكاملة لأبطاله. حيث يضم العمل سبع عشر نجما ونجمة  أيضا. بينهم أسماء تعود لكبار الفنانين بمصر.

ومن الأسماء الواردة في القائمة التي قامت النجمة المصرية بنشرها عبر حسابها على إنستغرام محمد ثروت، مي سليم، صلاح عبدالله. ونهى عابدين، مراد مكرم، محمود حجازي، ميمي جمال، أحمد بدير، أحمد سلامة، محسن منصور أيضا. كما و محمود الحديني، أحمد مجدي، رشا مهدي، يوسف الأسدي، رنا رئيس، ومريم أشرف زكي أيضا.

وقالت روجينا معلقة على هذه القائمة. “بسم الله توكلنا على الله.. أول يوم تصوير مسلسل سر إلهي.. تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.. بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعه رحمتك..”. أيضا.

روجينا تدخل الماراثون الرمضاني بـ’سر إلهي’

وتدور أحداث المسلسل . في إطار من التشويق والإثارة حول رصد الصعوبات التي يمر بها الثنائي روجينا ومحمد ثروت. اللذين سيظهران في “سر إلهي” كزوجين.

وتجدد روجينا من خلال مسلسلها الجديد التعاون مع المخرج رؤوف عبدالعزيز للعام الثالث على التوالي. وذلك بعد تجربتهما في مسلسلي “انحراف” و”ستهم”.

وقد شاركت روجينا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “ستهم”، بالتعاون مع إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، سلوى عثمان وآخرين أيضا. والعمل من تأليف الكاتب ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

و”ستهم” عمل مستوحى من قصص حقيقية لأربع سيدات مصريات حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة. وقد نالت روجينا تكريما في بيروت كأفضل ممثلة عن دورها في هذا المسلسل.

كما وقدمت النجمة روجينا بالتعاون مع رؤوف عبدالعزيز مسلسل “انحراف” في العام 2022 أيضا. وهو من تأليف مصطفى شهيب ويضم نخبة من النجوم بينهم أحمد صفوت، لوسي و سميحة أيوب أيضا. و أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين وسماء إبراهيم أيضا.

و”انحراف” تدور أحداثه في دراما تشويقية مليئة بالغموض أيضا. وانحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ومن المنتظر عرض مسلسل “سر إلهي” وهو من فئة المسلسلات ذات الخمس عشرة حلقة عبر شاشات القنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال رمضان المقبل، وهو من إنتاج شريف شحاتة.

 

ميدل إيست أون لاين

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى