سلايدمشاهير

سبب جديد لاعتزال توفيق عبد الحميد يكشفه مخرج «يوتيرن»

من جديد ظهرت أزمة اعتزال الفنان القدير توفيق عبد الحميد، وأسباب الاعتزال، حيث تحدث المخرج سامح عبد العزيز، عن أسباب إعلان بطل عمله الأخير اعتزال التمثيل، عقب انتهاء تصوير مسلسل «يوتيرن»، الذي عُرض في رمضان 2022.

سامح عبد العزيز تحدث في تصريحات صحفية مع إحدى الصحف المحلية، مؤكدًا أن الفنان توفيق عبد الحميد لديه أعذاره التى يمكن بسببها اعتزله التمثيل، وأبرزها التطور الذي يشهده التلفزيون في الفترة الأخيرة.

وأضاف مخرج مسلسل «يوتيرن» أن الفنان لم يكن يشعر بالراحة أثناء التصوير بسبب طول ساعات العمل بشكل يومي، هذا بخلاف ما تشهده تقنيات التصوير الحالية من تغير.

أما عن سبب الاعتزال الذي أعلنه بالفعل الفنان في رسالته لجمهوره، فأكدها المخرج سامح عبد العزيز، مشيرًا إلى صحته لم تكن تساعده أثناء العمل، لأننا كنا نكثف ساعات التصوير للانتهاء سريعًا من العمل واللحاق بالموسم.

هذا وكان الفنان  قد قرر أنه سيعتزل التمثيل فور انتهائه من تصوير مشاهده بمسلسل «يوتيرن»، نظراً للحالة الصحية التي يمر بها.

وبعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني، أشار الفنان الكبير توفيق عبد الحميد إلى طبيعة حالته الصحية وإمكانية عودة للتمثيل مرة أخرى، إذ إن أن حالته الصحية هي ما تحدد قرار رجوعه للتمثيل من عدمه؛ نظراً لما يَعانيه حالياً مع انزلاق غضروفي والتهاب أعصاب.

وأوضح عبد الحميد أن حالته الصحية ليست في أفضل شيء، ويشكر ربنا على كل حال، مبدياً سعادته بردود الأفعال التي تَلَقّاها على مسلسل «يوتيرن» الذي عُرِضَ مؤخراً في موسم رمضان وحقق نجاحاً كبيراً.

ومسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، وصفاء الطوخي، ومحمود حجازي، ونانسي صلاح، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى