فن و ثقافةمشاهير

سخرية ياسمين عبد العزيز بوسي شلبي تعلن استضافة ريهام حجاج

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز. جدلا كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة. بعد نشرها مقطع فيديو للإعلامية بوسي شلبي. وهي تتجاهل الحديث عن نجوميتها خلال حلقة أحد البرامج التي حلت عليها ضيفة، في رمضان الماضي.

وسخرت ياسمين عبد العزيز من تجاهل بوسي شلبي لسؤال حول نجوميتها. وتمسكها بذكر اسم الفنانة يسرا. لتعيد ياسمين عبد العزيز نشر مقطع الفيديو وتسخر ضاحكة من تصريح بوسي شلبي.

بوسي شلبي ترد على ياسمين عبد العزيز بحلقة مع ريهام حجاج

قررت الإعلامية بوسي شلبي. الترويج لحلقة جديدة تستضيف خلالها الفنانة ريهام حجاج في الحلقة المقبلة من برنامج سهرة خاصة على قناة النهار.

واعتبر الكثيرون، أن إعلان بوسي شلبي عن استضافة ريهام حجاج في هذا التوقيت هو رد على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها السابقة كما تعتبر هذه المرة الأولى لظهور ريهام حجاج إعلامياً، بعد انقطاع 6 سنوات عن الظهور، على الشاشة في أي برنامج.

ريهام حجاج تكشف أسرار زواجها من محمد حلاوة

وخلال برومو الحلقة تطرقت بوسي شلبي إلى مناطق شخصية في حياة ريهام حجاج. ومنها ذكر تفاصيل زيجتها من رجل الأعمال محمد حلاوة. وطليق ياسمين عبد العزيز ووالد ابنيها. وهو الأمر الذي فجر خصومة بين النجمتين من قبل.

كما أكدت ريهام حجاج أنها لن تخجل من الكشف عن أي تفاصيل أو الرد على أي سؤال توجهه لها بوسي شلبي خلال الحلقة.

واختتم البرومو على جملة بوسي شلبي “بس الجوازة دي زعلت ناس كتير”. لتثير بوسي بهذا الإعلان ضجة واسعة. ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو البرومو للتساؤل عن سر توقيت الحلقة . بالتزامن مع رد ياسمين عبد العزيز المتأخر على بوسي شلبي، التي تجاهلت نجوميتها في رمضان الماضي، أي قبل شهرين من الآن.

رأي الجمهور في ظهور ريهام حجاج مع بوسي شلبي

انقسم الجمهور إلى قسمين. أحدهما يرى أن بوسي شلبي تستغل ظهور ريهام حجاج في خلافها مع ياسمين عبد العزيز، والآخر أعلن انتظاره للحلقة وإعجابه بها.

وعاتب البعض بوسي شلبي على استضافة ريهام حجاج. كما عاتبوا ريهام حجاج أيضاً ظناً منهم أنها قد تسيء إلى زميلتها قبل كل شيء، الفنانة ياسمين عبد العزيز.

تعليقات الجمهور

وقالت بعض التعليقات: “ليش تخلين الخصومات الشخصية مباشرة على الشاشة… هذا معناه الغيرة والحقد من ياسمين عبد العزيز … وانتي ريهام ليش تخلين بوسي تجرج لهيج حوارات على الرغم انا ما احسج فنانة متمكنة مثل ياسمين عبد العزيز بس من الأفضل ابتعادج عن هيج مقارنات ويه ياسمين لان ياسمين عبد العزيز تبقى رقم واحد بالوطن العربي”.

بينما أيد البعض ريهام حجاج وموقف بوسي شلبي، مستنكرين الهجوم عليها، واصفين إياه بأنه غير مبرر على الإطلاق.

وكتبت: “انا مش عارفة كمية الهجوم عليها احنا مش عايشين معاهم عشان نعرف فيه ايه ونحكم والوسط الفني . بقا غابة مليانة ضباع وانا قصدت اقول ضباع لانها اخبث واحقر الحيوانات . الكل بينهش في لحم الكل والكل عايز يوصل على ظهر الكل والكل تابع لمصلحتو اشمعنا هي لا انا شفت ليها مسلسلين سجن النسا والكبريت الأحمر وعجبني تمثيلها بس انو الناس تكرهها كده ليه ما كلو يا لله نفسي اشمعنى هي”.

ياسمين عبد العزيز تسخر من بوسي شلبي

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز،  قد سخرت من تصريحات الإعلامية بوسي شلبي حول مسلسلها في رمضان الماضي.

وخلال الفيديو قللت الإعلامية بوسي شلبي في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي من نجاح ياسمين عبدالعزيز خلال موسم دراما رمضان 2020.

وقالت بوسي شلبي أن يسرا مازالت تنجح سينما وتلفزيون وتحتل أعلى نسبة مشاهدة وليست ياسمين عبدالعزيز لأنها لم تكن على الساحة ولم تكن ظاهرة.

وعلقت ياسمين عبدالعزيزعلى الفيديو بطريقة ساخرة من خلال كلمة واحدة فقط قائلة :”هموت” إلى جانب وجوه ضاحكة لتؤكد سخريتها من تصريحات بوسي شلبي.

 

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى