سلايدمشاهير

سلاف معمار تتصدر الأحاديث بشخصية “سكر” في مسلسل “ولاد بديعة”

حظيت الفنانة السورية سلاف معمار بانتباه الجمهور ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بفضل شخصيتها القوية والشرسة التي تجسدها في مسلسل “ولاد بديعة”، الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي.

دور سلاف معمار في المسلسل

 تجسد سلاف معمار  دور “سكر”، ابنة “بديعة”، التي تتميز بشخصية شرسة ومختلفة أيضا. واختارت لها صبغة اللون الأحمر لشعرها، وقدمت أداءً مبهرًا أثنى عليه الجمهور خاصة في الحلقة الأولى من المسلسل.

تظهر “سكر” في الحلقة الأولى طفلة إلى جانب ولادتها. وتكشف لـ”عارف” أنها بدون اسم ليمنحها اسم “سكر”، وهي شخصية أظهرت قوتها وعنفوانها منذ البداية.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصية “سكر”، وقام بمقارنتها مع شخصية “دكتور أسيل حداد” في مسلسل “الخائن”، حيث أثنى البعض على قوة موهبة الفنانة السورية وتميزها في تقديم أدوار متنوعة أيضا.

مسلسل “ولاد بديعة”

مسلسل “ولاد بديعة” يعرض يوميًا على قناة MBC Drama في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، ويعاد في الساعة السابعة مساءً أيضًا.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم. من بينهم محمود نصر، ويامن الحجلي، وسامر اسماعيل، والفنان فادي صبيح، وإمارات رزق.

قبل هذا العمل، تألقت الفنانة السورية سلاف معمار  في دور “دكتور أسيل حداد” في مسلسل “الخائن”. الذي نال إعجاب الجمهور وحقق نجاحًا كبيرًا أيضا.

صحيفة راي اليوم الألكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى