سلايدمشاهير

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن تمنيها الموت: خُذني أنا وأولادي

خلال مشاركتها كضيفة في برنامج “بيغ تايم بودكاست” مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، أثارت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل بتصريحاتها الصادمة والقاسية. كشفت شيرين خلال اللقاء عن تفاصيل مؤلمة لتجاربها الشخصية، بما في ذلك أزمات نفسية، الاضطهاد الذي تعرضت له، وتعرضها للسحر والسرقة على مدار سنوات.

بدأت شيرين بالحديث عن معاناتها الشخصية والخيانة التي واجهتها من قريب وبعيد. مشيرة إلى تمنيها الموت وتحدثها عن غياب الدعم العاطفي. كما كشفت عن محاولاتها للتغلب على هذه التحديات من خلال القراءة والعلاج النفسي أيضا.

وتطرقت  شيرين عبد الوهاب يرين أيضًا إلى تجاربها السلبية في مجال الغناء. مشيرة إلى تعرضها للتنمر والانتقادات اللاذعة بشأن صوتها وأدائها أيضا. كما وأوضحت عن الصعوبات التي واجهتها خلال الحفلات والاستفزازات التي تعرضت لها.

وبخصوص العلاقات الشخصية. وصفت شيرين عبد الوهاب  الكثير من المحيطين بها بالخونة والخيانة أيضا. معبرة عن خيبة أملها في الأشخاص الذين اعتبرتهم أصدقاءها وأقرباءها.

تصريحات الفنانة أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل المتابعون بتعاطف وتأييد لمشاكلها ومحنها الشخصية.

 

صحفة رأي اليوم الالكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى