سلايدمشاهير

صباح الجزائري تكشف عن العمل الذي تسبب بشهرتها وموقفها من خوض ابنتيها التمثيل

خلدون عليا

كشفت النجمة السورية صباح الجزائري أن مسلسل “باب الحارة” ليس سبب شهرتها وانتشارها عربياً. وأوضحت في مقابلة لبرنامج “صدى الملاعب مع الزميل مصطفى الأغا أن مسرحية “كاسك يا وطن” التي عرضت لأول مرة في العام 1979 كانت السبب بانطلاقتها وقالت: “كانت المسرحية السبب بأن يتعرف عليّ الجمهور في الوطن وصار الكل يحكي باسمي”.

كيفية دخولها عالم الفن

وتحدثت صباح خلال البرنامج الذي رافقتها فيه ابنتاها “ترف” و”رشا” التقي أن شقيقتها النجمة القديرة سامية الجزائري هي سبب دخولها الفن وأوضحت أنه كانت تحب الرقص والتمثيل والغناء منذ صغرها وقالت: “كنت فاشلة بالمدرسة وشاطرة بحصة الرقص”.

وأضافت صباح الجزائري: “تواجد أختي سامية دفعني لأن أطلب منها ان أمثل فكانت البداية بدخولي الفنون الشعبية ثم توالت الخطوات”.

نصحت ابنتيها بالابتعاد عن مجال الفن

وفي ردها على سؤال عمن تشبهها أكثر من ابنتيها “رشا” و “ترف” قالت صباح: “رشا تشبهني بالشكل ولكن بالشخصية تشبه والدها وهي مثلها تماماً واعية ورزينة بينما “ترف” تشبهني بالجرأة والسرعة والتفاعل.

وأوضحت صباح أنها تتمنى ابتعاد ابنتيها عن الفن لو كان القرار بيدها لأن مهنة التمثيل متعبة ومرهقة للأعصاب والنفس حسب تعبيرها.

تغار على زوجها

وأوضحت صباح انها تغار على زوجها رباح التقي بشكل كبير واعتبرت أنه لا يوجد صداقات في الوسط الفني بل هناك زمالة فقط ولفتت إلى أنها تعتبر قصتها مع السينما ناجحة وأنها سعيدة في الوقت الحالي وتحفظ السر ولا تتأثر بالسوشال ميديا.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى