علاقات اجتماعية

حتى تجعل النساء يغارون منك والرجال يتحسّرون لعدم الارتباط بك

نخبركحتى تجعل النساء يغارون منك  والرجال يتحسّرون لعدم الارتباط بك، والتي عليك أن تطوّريها لتكون أساسيّة في شخصيّتك .

تلك الصفّات التي على كلّ واحدة التحلّي بها، لا تساعدك فقط بعيش علاقة حبّ مثاليّة، بل أيضًا ببناء علاقات مهنيّة ناجحة، والتطوّر في جوانب الحياة المختلفة أيضا. فما هي؟

حتى تجعل النساء يغارون منك الاعتماد على نفسك

عندما تعتمدين على نفسك، تكونين في نظر الجميع المرأة المستقلّة والقويّة التي ليست بحاجة لأيّ شخص لتكون ناجحة وسعيدة. وهذا الأمر يشجّع الآخرين على الانجذاب إليك ومصادقتك أيضا. وتلك بالمناسبة من علامات إن وجدت فأنت “سينغل” سعيدة.

صفات حتى تجعل النساء يشعرن بالغيرة منك

الثقة العالية بالنفس

ما من صفة تضاهي الثقة العالية بالنفس لتكون المرأة هي من يتمنّى كلّ رجل أن يكون شريكها. وكلّ شخص أن يكون صديقها أيضا. فهي بذلك تؤكّد أنّها قادرة على إثبات أنّها تمتلك مواهب وقدرات وشخصيّة أيضا. تجعلها ناجحة بالتعامل مع مختلف المواقف الحياتيّة. من دون أن يؤثّر على قراراتها أي رأي سلبيّ.

 الذكاء

إحرصي على تنمية ذكاءك لتكوني مثالًا يحتذي به كلّ منن حولك. وفيي إمكانك تطوير هذه الصفة من خلال طرق مختلفة. أبرزها قراءة الكتب، وممارسة رياضة التأمّل أيضا. وكذلك النشاطات التي تطوّر ذكاءك وهي بمعظمها ألعاب تحمّلينها على هاتفك.

التفاؤل والإيجابيّة

يعشق الكلّ تمضية الوقت مع الشخص الذي يفكّر بتفاؤل وإيجابيّة أيضا. فكوني أنت ذلك الشخص، ولا تبدي أبدًا أي مشاعر تشير إلى أنّك عكس ذلك. حتّى ولو كنت تمرّين بأصعب الأوقات. فبفضل هاتين الصفتين. كما ستكونين محبوبة لدى الجميع. وهذا الأمر سيخلق حال من الغيرة تجاهك من كثيرات من حولك! وبالمناسبة، يعدّ إحاطة النفس بأشخاص إيجابيّين من أبرز الطرق لتخفيف الاكتئاب.

 

 

مجلة ياسمينة

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى