سلايدمشاهير

من هو الفنان الذي تمنت يسرا الزواج منه بدون تردد؟

حلت يسرا ضيفة على برنامج “لايف من الدوبلكس” الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، وكشفت عن الكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها، وكذلك عن أقرب نجمات الوسط الفني بالنسبة لها.

تحدثت الفنانة يسرا، في العديد من البرامج التلفزيونية، عن العلاقة التي تربطها بالزعيم عادل إمام، إذ قالت خلال استضافتها مع «أبلة فاهيتا»، في برنامجها «الدوبليكس» المذاع عبر فضائية «ON»، عن علاقتها بالزعيم، قائلةً، «نجحت من خلال ظهوري مع عادل إمام، وأنه الفنان الوحيد الذي وافقت على أن يكتب اسمه قبلي».

وتابعت الفنانة يسرا، خلال الحديث عن الزعيم، قائلةً: «عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج مني فلم أكن أستطيع رفضه.. عادل إمام لو كان إتقدم لي مكنتش رفضته وكان نفسي أتجوزه».

وتابعت الفنانة الحديث عن الزعيم، «شِرح وبيخلي الناس مبسوطة طول الوقت، بتضحكي وتهزري، وبيحب الفرفشة ودمه خفيف وعشرته حلوة».

«حضنت الدنيا عن طريق عادل إمام، والدويتو الذي قمنا به مازال حيًا، وقمنا بـ17 فيلم سويًا، بهذه العبارة وصفت يسرا علاقتها بالفنان عادل إمام، مضيفةً: هناك كيمياء بيننا في جميع الأفلام، وعندما أنظر له أرتاح وأفرح، وهو يجعلني أمثل بمزاج».

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى