سلايدمشاهير

خاص.. كارمن لبس من مهرجان الجونة: هذا الدور أرهقني نفسياً

ردينة أبوزيد

لقاء كارمن لبس على هامش فعاليات الدورة السادسة، من مهرجان الجونة السينمائي، التي انطلقت فعاليتها ، وكان يضم  عدداً كبيراً من نجوم ونجمات الوسط الفني

كشفت النجمة لـ”سيدتي” في حوار عفوي ومختلف عن كواليس الأدوار التي قدمتها في أعمالها الفنية السابقة.

كارمن لبس: دوري في مسلسل “ابنة المعلم” قريب مني

تحدثت الفنانة كارمن لبس عن الأدوار العديدة التي قدمتها في أعمالها الفنية المختلفة. والتي بينها دورها في مسلسل “ابنة المعلم”، مشيرة إلى أن هذا الدور هو الأقرب إلى شخصيتها.

واستطردت قائلة: “كل الأدوار التي قدمتها يوجد بها أشياء مني. ولكن أكثر دور قدمته، وكان به الكثير من شخصيتي كان في مسلسل قديم، وهو ابنة المعلم”.

كارمن لبس تكشف سبب بكائها من شخصيتها في مسلسل هروب

وأشارت كارمن لبس في حديثها مع كاميرا “سيدتي” إلى أن شخصيتها في مسلسل “هروب” من الشخصيات التي أرهقتها نفسياً. وبسببها ظلت تبكي بين الحين والآخر أيضا. لافتة إلى أنها ظلت على هذه الحالة لفترة طويلة وحتى بعد انتهاء تصوير المسلسل، إلى أن تعافت منها خاصة عقب مشاركتها في مسلسل “الشحرورة” الذي قدمت من خلاله شخصية “آسيا داغر”.

وتابعت: “شخصيتي في الهروب أتعبتني نفسياً. كما واستطعت الخروج منها عقب مشاركتي في مسلسل الشحرورة بدور آسيا داغر”.

 سبب خوفها من شخصية رسمية في مسلسل 2020

وعن الأدوار التي قدمتها  في أعمالها الدرامية، وجعلتها تشعر بحالة من الخوف منها. كان دور سيدة تدعى “رسمية” في مسلسل “2020”.

وأوضحت كارمن أن سبب خوفها من هذه الشخصية كونها شخصية مركبة بطريقة شريرة، لافتة إلى أن الشر الذي ظهرت عليه “رسمية” كان بسبب الظروف التي واجهتها.

مجلة سيدتي

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى