سلايدمشاهير

كاظم الساهر يغضب من تصرف معجبة على المسرح.. والجمهور يتفاعل

تعرض النجم كاظم الساهر خلال حفله الأخير في دبي، لموقف محرج على المسرح بعد أن اقتحمت إحدى الحاضرات المكان لالتقاط صورة سيلفي معه.

وإنتشر مقطع الفيديو بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيه “القيصر” وهو يقدم أغنيته “دلع النساء”، حين اقتحمت الشابة المسرح حافية القدمين، وباشرت بأخذ صور سيلفي معه، وهو ما تعامل معه النجم العراقي بهدوء في البداية، ولكن حين استمرت الفتاة في التقاط الصور بدا عليه علامات الاستياء.

وعبّر الساهر عن استيائه من الموقف من خلال توقفه عن الغناء في البداية ليلتفت بعدها إلى الفرقة الموسيقية ويظهر على ملامحه الغضب من تصرف الشابة التي لم تتوقف عن إلتقاط الصور الرغم من انزعاج النجم الواضح منها.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع ودافع الجميع عن “القصر” الذي أبدى كامل احترامه للشابة وتوقف عن الغناء للالتقاط الصورة، إلا أن إصرارها على التقاط المزيد من الصور ازعجه لاحترامه لباقي الجمهور الحاضر لسماعه يغني، في المقابل عبّر العديد من الجمهور عن استيائهم من تصرفه الذي يتكرر مع الجمهور، لافتين إلى أن ما قام به غرور والشابة أقدمت على هذا الأمر من حبها الكبير له.

يذكر أن كاظم كان قد تعرض لموقف مشابه في إحدى حفلاته السابقة، حين ركضت نحوه معجبة ودفعته بقوة وهو واقف على المسرح، ما أفقده توازنه.

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى