علاقات اجتماعية

كيف تجذب فتاة أحلامك دون قول كلمة واحدة؟.. إليك الحل

غالبًا ما يشعر الرجال بالضغط والتوتر أثناء محاولتهم للعثور على طريقة يبدأون بها الحديث مع الفتاة التي يكنون لها بعض المشاعر، فيرتبكون ولا يعرفون كيف يتصرفون وهم متواجدون بالقرب من المرأة التي يريدون جذب انتباهها، فيقع بعضهم في مواقف مُحرجة، بينما يلزم آخرون الصمت تمامًا، ويضيعون على أنفسهم فرصة الارتباط بفتاة أحلامهم. ولحسن الحظ هناك بعض الطرق التي تستطيع من خلالها جذب انتباه فتاة أحلامك دون قول كلمة واحدة، لذا استرخَ وهدئ من روعك؛ لأنك تستطيع القيام بكل شيء بالاعتماد على عدة أمور يسهل تنفيذها وتطبيقها، فقط ألقي نظرة على بعض النصائح التي نقدمها إليك، وإذا اتبعتها فسوف تنجح فيما تريد الوصول إليه:

كيف تجذب فتاة أحلامك دون قول كلمة واحدة؟.. إليك الحل
اهتم بنظافتك

لا يوجد شيء يصرف انتباه النساء عن الرجال أسرع من عدم اهتمامهم بنظافتهم، المرأة غالبًا ما تنجذب إلى الرجل النظيف، حليق الوجه، الذي يعتني جيدًا بلحيته وشاربه وشعره، وبالتأكيد يجب أن تكون رائحتك جيدة، لذلك استخدم مُزيل العرق.

واحرص على اختيار العطر الذي يتناسب مع رائحة جسدك الطبيعية، ولا تنسَ الاهتمام بأسنانك، واغسلها بعد تناول الوجبات، وتأكد من أن رائحة فمك جيدة، ارتدِ ملابس نظيفة خالية من البقع والتجاعيد.

اهتم بمظهرك

وبالتأكيد لن ننسى الإشارة إلى ضرورة الاهتمام بمظهرك الشخصي، عليك انتقاء الملابس التي تناسب جسدك، والتي تعكس السمات الرئيسية لشخصيتك، وللتأكد من ذلك خذ رأي شخص آخر تثق فيه، وارتدِ ألواناً تنسجم مع بعضها البعض، واحرص على ارتداء ملابس وأحذية والإكسسوارات التي تليق بالمناسبة أو الموقف.

كن على وعي كامل بشأن حركاتك

الحركات الجسدية ووضعيات الوقوف والجلوس تجعلك تبدو أكثر أهمية مما أنت عليه، إذا أحسنت استخدامها، طريقة سيرك وجلوسك وحركات يدك أثناء التحدث إلى الآخرين تخبر الآخرين الكثير عنك وعن شخصيتك، لذا عليك أن تكون على وعي كامل بحركاتك وأنت بالقرب من النساء، من الأفضل أن تسير ببطء، وتتحدث بنبرة صوت أكثر هدوءًا، سيجعلك هذا تبدو أكثر هدوءًا وثباتًا وثقة بالنفس.

أظهر مواهبك

لا يوجد إنسان على وجه الأرض ليس لديه شيء يميزه عن غيره، سواء كان ذلك هواية. ذوق في الموسيقى أو ربما قدرة على تذوق الطعام. أو مثلاً النمو في بيئة مختلفة. أو امتلاكه لذكريات وحكايات مثيرة، وهذه الأمور عليك استغلالها من أجل التعرف على الفتاة التي تريد الاقتراب منها. النساء تقدر الرجل المختلف والمميز. الذي يترك تأثيرًا قويًا في المكان الموجود فيه. ويتحدث بشغف عن الأمور التي تثير اهتمامه.

مارس تمارين رياضية

النساء في كل مراحلهن العمرية والفكرية ينجذبن إلى الرجل ذي البنية اللائقة. صاحب الجسد الرشيق والخالي من العيوب. ولا يعني ذلك أنه عليك بناء عضلات مثل أرنولد شوارزينيجر أو ذا روك. فقط مارس بعض التمارين الصحية؛ لكي تحظى بجسد أفضل. خصص وقتًا للذهاب إلى صالة الرياضة والقيام ببعض التمارين بشكل مستمر ودائم. وتأكد من أن لياقتك البدنية سوف تساعدك على جذب فتاة أحلامك والتي تريد التحدث إليها تمامًا.

تعرف على أصدقائها

هل تخشى التحدث مباشرة مع الفتاة التي تريد جذب انتباهها إليك؟ حسنًا هناك طريقة أخرى للتعرف عليها. وهي التقرب من أصدقائها والانخراط في دائرة معارفه. ما يقودك إليها في نهاية المطاف،. كما أن هذا الأمر سوف يساعدك على التعرف عليها أفضل، ومعرفة هواياتها واهتماماتها قبل أن تلتقي بها.

التواصل البصري

ويعد من أفضل الطرق للتواصل مع الفتيات، انظر في عينيها وحافظ على التواصل البصري، وابتسم ولا تمح الابتسامة عن وجهك، ما يجعلك تترك لديها انطباعاً بأنك تميل إليها، وهو شيء عادة ما تشعر به النساء. ولكن في الوقت نفسه احرص على ألا تطيل النظر إليها، وألا تحملق في وجهها حتى لا تثير استياءها، ونفورها. وأفضل طريقة لإجراء التواصل البصري هي أن تحرك عينيك ما بين عينيها وأذنيها، تجنب النظر إلى شفتيها حتى لا تعطيها انطباعًا غير لائق، ويجعلها تشعر بأنك معجب أكثر بمظهرها.

الذهاب إلى الأماكن نفسها

زد من احتمالات التقائك بها من خلال الذهاب إلى الأماكن نفسها التي تتردد عليها، إذا كنت تعلم إلى أين تذهب ومتى تذهب إلى هذا المكان، فعليك التوجه إليه وقضاء فترات طويلة، ما يزيد من فرصك في مقابلتها، والتعرف عليها أكثر.

كُن مرحًا

النساء تنجذبن إلى الرجال المرحين، الذين يملأون المكان الذي يتواجدون فيه بالبهجة، ولكن احرص أن تبالغ فيما تقوم به، فتتحول إلى مهرج أو شخص سخيف يتجاوز حدوده.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى