سلايدمشاهير

له مكانة حلوة في قلبي .. رشا شربتجي تسترجع ذكريات مسلسل “أولاد الليل”

استعادت المخرجة رشا شربتجي، ذكريات مسلسل ” أولاد الليل” الذي عرض عام 2007 ، وضم عدداً من النجوم على رأسهم غادة عبد الرازق، جمال سليمان، روجينا ، خيرية أحمد وآخرين.

وأشارت شربتجي إلى أن هذا المسلسل له مكانة خاصة في قلبها، لأنه أتاح لها الدخول إلى عالم الأعمال الدرامية في مصر .

وشاركت رشا شربتجي ، صورة من كواليس المسلسل ، عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، وأرفقت به تعليقاً جاء كالتالي..” مسلسل أولاد الليل من الأعمال اللي إلها مكانة حلوة بقلبي، لأنو كانت بوابة إلي لدخول مصر العظيمة بأعمال درامية مهمة، وكان هالعمل نقطة البداية”.

وأضافت “مع الأساتذة الكبار جمال سليمان، و غادة عبد الرازق صورنا المسلسل اللي حكى قصة إنسانية ممتعة تركت أثر حلو عند الجمهور، وحبيت متل العادة شارككن هي الذكريات من كواليس العمل”.

أحدث أعمالها الدرامية

على جانب آخر بدأت المخرجة رشا شربتجي، تصوير مسلسل البيئة “مربى العز”، على أن يكون العمل حاضراً في دراما رمضان 2023.

وكانت المخرجة السورية رشا شربتجي، كشفت في وقت سابق عن أسماء نجوم العمل، حيث قالت عبر برنامج ” انسايدر بالعربي”: “تعاقدنا مع كل من الفنانين عباس النوري، أمل عرفة، نادين تحسين بيك، خالد القيش، فادي صبيح، محمود نصر”.

كما سينضم للعمل عدد من الوجوه الجديدة، الذين سبق وشاركوا معها في مسلسل “كسر عضم”، منهم: حسن خليل، أنس شربك، ابراهيم شيخ.

وعن ملامح الخط الدرامي للعمل، تحدثت رشا شربتجي أن “مسلسل “مربى العز” هو عمل شامي لطيف.. يحكي عن كيفية تطوير الأخلاق عبر السنوات والتطرق إلى التأسيس الذي تم بناء عليه هذه الأخلاق”، وأضافت “ابن الأصل سيظل ابن أصل، وابن العز سيظل ابن عز”.

وحول التجهيزات الخاصة بالعمل، قالت رشا شربتجي: “بالفعل تم بناء مدينة كاملة لتكون مسرح أحداث العمل وتتناسب مع أجوائه وأحداثه، خاصة وأن الحارات القديمة فقدت بعضاً من هويتها وبالتالي يصعب تصوير بعض من المشاهد بها”.

يشار إلى أن آخر أعمال المخرجة السورية رشا شربتجي، هو مسلسل “بنات الثانوي”، وهو من تأليف فاروق الشعيبي، وعرض على منصة شاهد، ولاقى استحساناً من الجمهور العربي.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى