سلايدمشاهير

نادين خوري : الدراما السورية ترفع الرأس !

خاص: قالت الفنانة السورية نادين خوري إن الدراما السورية اليوم ، ووفقا لما نتابعه منها، هي بألف خير، وأوضحت في احتفالية أقيمت لها في المركز الثقافي العربي في أبي رمانة من قبل النادي الثقافي والأدبي أن الدراما السورية ترفع الرأس في مضمونها وسويتها لكنها قليلة العدد.

 ونبهت إلى أن هذه القلة في الأعمال المنتجة لاتعني تراجعا بها، وهي تنتج اليوم ما بين 12 ــ 13 مسلسلا دراميا في حين وصل إنتاجها قبل الحرب إلى 45 عملا دراميا .

وتحدثت عن تجربتها الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون، مشيدة بسمعة الفنان السوري وأدائه وبدور الأساتذة الكبار الذين وقفوا معها في بداية مسيرتها الفنية التي بدأت في السينما.

وعن تصوراتها للعام القادم على المستوى الدرامي قالت الفنانة نادين خوري : بكرة أحلى، والدراما السورية ستشهد تطوراً جديداً ، وهناك رؤى شبابية طموحة ستنطلق إلى النور.

وشكل حضورها إلى نادي الثقافة والأدب الذي يشرف عليه الدكتور راتب سكر والكاتبة أريج بوادقجي، محطة فنية ثقافية في باكورة أنشطة النادي مع مطلع العام الجديد لذلك حمل عنوان: “أمنيات عام جديد في الأدب والفن والثقافة”.

وقد قدم بعض الكتاب والمثقفين والحضور مداخلات وطرحوا أسئلة حول أعمال الفنانة نادين خوري، التي أجابت عليها وتفاعلت مع الحضور حتى مع الأطفال منهم .

بوابة الشرق الأوسط الجديدة

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى