سلايدمشاهير

نانسي عجرم تنضم لفرقة ‘مقسوم’ النسائية

انضمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لفرقة “أميتشي” النسائية، وذلك قبل أيام قليلة من عرض فيلم “مقسوم” بمختلف القاعات السينمائية داخل مصر وخارجها، وفق شركة بلو برينت للإنتاج (Blue Print Productions).

وكتبت الشركة المشاركة في إنتاج فيلم “مقسوم” تدوينة عبر صفحتها على فيسبوك أعلنت فيها “عاجل انضمام الفنانة نانسي عجرم لفرقة أميتشي”. وفي منشور آخر قالت “برغم الظروف والخلافات، تفتكروا فريق أميتشي سيرجع يتجمع مرة أخرى؟؟”.

نانسي عجرم تنضم لفرقة ‘مقسوم’ النسائية

والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر مختار يونس. وإنتاج بلو برينت للإنتاج بالتعاون مع وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية. ويضم العمل الذي يرتكز على البطولة النسائية نخبة من النجوم بينهم ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، عمرو وهبة، سارة عبدالرحمن، نوران أبوطالب، محمد شاهين أيضا. كما و سيد رجب، محمد ممدوح، لافينيا نادر، ونانسي علم الدين أيضا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول تلقي عضوات فرقة “أميتشي” المكونة من “هند” (تجسدها الفنانة ليلى علوي) و”إيمي” (تلعب دورها النجمة شيرين رضا) و”رانيا” (تؤدي دورها الفنانة سماء إبراهيم) أيضا. دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن. فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.

وشوقت النجمة شيرين رضا متابعيها عبر صفحتها على فيسبوك لمشاهدة أحدث أعمالها السينمائية المقرر عرضه في الثامن عشر من يناير/كانون الثاني الحالي. وذلك من خلال مشاركتهم صورة من الملصق الدعائي معلقة عليها بالقول “ثلاث ستات (سيدات) عكس بعض بس (لكن) لازم يمشوا على نفس النوتة”.

كما ومن جهتها، قامت النجمة ليلى علوي بمشاركة متابعيها عبر صفحتها على فيسبوك البرومو الدعائي للفيلم. قائلة “احنا بقالنا 30 سنة مشفناش بعض (لم نرى بعض)”.

مشاركة النجمة اللبنانية بالفيلم بأغنيتين

وستشارك النجمة اللبنانية في العمل من خلال تأديتها أغنيتين بالفيلم الأولى بعنوان “مقسوم” من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبدالواحد. والثانية “قلبي يا محتاس” من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبدالواحد.

ويشار إلى أن نانسي عجرم تصدرت الترند عبر موقع إكس . وذلك مع بداية انطلاق حفلها في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، الخميس.

وشاركت نانسي عجرم الجمهور لقطات من وصولها إلى العلا عبر حسابها بإنستغرام. معربة عن سعادتها بالترحيب الذي حصلت عليه في السعودية، قائلة “ممتنة على الترحيب الحار في مدينة العلا. كما ومتحمسة لمشاركة الجمهور كافة الأغاني”.

 

ميدل إيست أون لاين

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى