موضة وجمال

نصائح ماكياج ستجعلك المرأة الأكثر جمالاً في العام 2017

بما أنّ العام 2016 صار على مشارف نهايته، أحببنا اليوم أن نبدأ معك قرارات جذريّة في إطلالتك الخارجيّة لتكوني أكثر جمالاً وتميّزاً في العام المقبل، من خلال نصائح ماكياج معيّنة تحقق لك الهدف المنشود بدقّة لافتة. كما وتضمن لك التألّق، فاتبعي تفاصيلها!

نصائح ماكياج ستجعلك المرأة الأكثر جمالاً في العام 2017

– ركّزي اهتمامك على العناية ببشرتك، ولا تتجاهلي أهمية أي خطوة.كالتنظيف والترطيب والتقشير أيضا.  بالإضلفة إلى الحماية من الشمس. أصرفي الأموال على الكريمات، كما وكوني على ثقة أنّ تحضير البشرة للماكياج هو أهم من الماكياج بعينه.

– استعملي اسفنجة الماكياج لمرغ كريم الأساس، واستغني عن الأصابع.  لأنّ هذه الاسفنجة تملك هدفاً خفياً. وهو إظهارك أصغر سناً. وهو هدف لا بدّ من أن يكون ضمن قائمة أهدافك في العام الجديد) .

– لا تتجاهلي بعد اليوم مسألة تكثيف الرموش، ووضع طبقتي ماسكارا عليها وليس طبقة واحدة،. فهذه الخطوة أساسية جداً في ماكياج العيون. إن لم نقل الأكثر أهميّة.

– تعلّمي رسم الآيلاينر سواء من خبراء الماكياج أو من فيديوهات اليوتيوب. فأنت ستجدين عدداً مذهلاً منها. ستقعين في الخطأ، ولكنك حتماً بعد فترة ستحترفين هذه الخطوة) .

– خذي المبادرة، واعتمدي أحمر الشفاه الأحمر القوي.حتّى ولو كنت من اللواتي يخفن منه سابقاً. حان الوقت لتتحرري من نفسك. كما وتجرّئي الألوان الرائعة التي صنعت خصيصاً لك.

صحيقة الجمهورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى