سلايدمشاهير

هالة فاخر تحدث ضجة بسبب خلعها للحجاب بعد سنوات من ارتدائه

كشفت الفنانة المصرية هالة فاخر عن تفاصيل القرار الذي اتخذته قبل عدة سنوات، وهو ارتدائها للحجاب لفترة من الزمن، وذلك قبل أن تتخلى عنه وتلجأ للتمثيل بالباروكة إلى أن عادت لخلعه بشكل كامل من جديد.

وقالت هالة فاخر خلال حلولها ضيفة في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي: “أنا حسيت إني عايزة أتحجب، ولا حد أثر عليا ولا حضرت دروس دينية ولا أي حاجة نهائي، حجيت وكنت قبل ما ألبس الحجاب رحت الحج، وقعدت محجبة تقريبا لمدة 4 أو 5 سنين”.

و أضافت فاخر” الأول سمعت إن الباروكة بديل للحجاب وده مش صحيح، وبعد ما لبست الباروكة الشغل بقى محدود، وكان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل، وفضلت فترة متلخبطة ما بين اني تحجبت أو أقلع الحجاب، ولما أنزل من البيت أحس إني مكملتش لبس هدومي من غير الحجاب”.

و تابعت” ده كان شيء بيني وبين ربنا بدون الرجوع لأي حد، ومفيش فنانة حاولت تاخدني دروس دينية، لكن في بعض الحالات كنت أستشير الفنان مجدي إمام لأنه معتدل جدا”.

و يشار إلى أن هالة فاخر يعرض لها مسلسل “طير بينا يا قلبي”، بطولة ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير.

 

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى