سلايدمشاهير

وائل جسار يكشف سبب غيابه المفاجئ عن حفل “روائع الموجي”.. وعكة صحية طارئة

بملامح وجه شاحب تبدو عليه علامات المرض بشدة، ظهر النجم اللبناني وائل جسار في مقطع فيديو، للاعتذار عن غيابه المفاجيء عن المشاركة بحفل “روائع الموجي”، مؤكدا إصابته بوعكة صحية طارئة جراء ارتفاع كبير في ضغط الدم، ووجه الشكر لهيئة الترفيه المنظمة للحفل بعد تفهمها لأسباب غيابه.

وقال جسار في الفيديو: “شكر خاص لكل الناس اللي سألت عني، والشكر الأكبر للملكة العربية السعودية وللمستشار تركي آل الشيخ على تفهمه للوعكة الصحية التي صارت معي في اللحظات الأولى لانطلاق مهرجان الموسيقار محمد الموجي”.

وتابع: “صار معي عارض صحي، ارتفع ضغطي بشكل كبير بسبب الإرهاق الشديد، وأطمئن الناس أنا الآن بخير وسوف أعود أحسن من الأول، بحبكم، وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية”.

وكتب وائل جسار عبر حسابه رسالة وجهها لرئيس هيئة الترفيه قال فيها: “أبو ناصر الغالي، شكرا على تفهمك، وإن شاء الله تفضل المملكة العربية السعودية منارة الفرح والإبداع، عاش الملك وعاش الشعب السعودي وعاشت المملكة العربية السعودية”.

وكان من المفترض أن يشارك وائل جسار في فعاليات الحفل، وتم عمل الدعاية لمشاركته ونشر البوستر الجماعي لنجوم الحفل، ونشر قبل الحفل صورة له من كواليس البروفات برفقة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب والمطربة مي فاروق، لكنه لم يظهر على خشبة المسرح وسط تساؤلات كثيرة من جمهوره ومحبيه، إلى أن أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عبر حسابه بموقع تويتر، تعرض وائل لوعكة صحية حالت دون مشاركته.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى