علاقات اجتماعية

أسرار تضمن استمرار علاقتك العاطفية لآخر العمر

ساندي مومجي

نخبركِ اليوم عن أسرار تضمن استمرار علاقتك العاطفية لآخر العمر، التي تبدو في هذا العصر المليئ بالإنفصالات والطلاق وكأنها معجزة! وقد يهمكِ الإطلاع بداية على حلول سهلة لأكثر المشاكل شيوعًا في العلاقات العاطفية.

نهدف دائمًا في علاقاتنا العاطفية إلى إنجاحها بشتى الوسائل، فضلًا عن رغبتنا في استمرارها لسنوات طويلة، لذا نقدم لكِ بعض الأسرار التي ستساعدك حتمًا في مهمتك وهي:

إياكِ ودخول الفراش غاضبة

مهما كان حجم الخلاف بينكما كبيرًا، لا تسمحي له بالتراكم. كما حاولي حل جميع المشاكل والخلافات بالمصارحة عن كل ما يدور بداخلك. كما والأهم إيجاد الحلول قبل انتهاء اليوم ودخولكما إلى الفراش. تذكري أن هذه الغرفة يجب أن تبقى محمية لضمان استمرارية علاقتك العاطفية. في السياق ذاته، قد يهمك معرفة الإجابة على السؤال التالي: كيف أتعامل مع زوجي في العلاقة الزوجية؟

إياكِ ونبش الماضي تضمن استمرار علاقتك العاطفية لآخر العمر

فتح الماضي لن يعود إلى حياتكِ سوى بالألم والأحزان أيضا. لذا لا تعيدي فتح المواضيع القديمة وتعلمي أن هناك العديد من الأمور في الحياة يجب أن تغلق بمجرد الانتهاء منها.

إياكِ التمسك بتغيير الشريك

الحب الحقيقى يعنى أن تتقبلي الشريك بكل عيوبه ومميزاته أيضا. تمامًا كما هو دون أى محاولة لتغييره ليناسب الصورة فى عقلك. تقبليه كما هو وانظري إلى ايجابياته باستمرار أيضا.

أسرار تضمن استمرار علاقتك العاطفية لآخر العمر

العلاقة المملة لا تستمر، لذا لا يجب أن تدعي علاقتك أن تصل لهذه المرحلة. كما وضعي هذه المقولة في رأسك، “العلاقة العاطفية مثل الفيلم إن لم يكن فيه ما هو مشوق وجذاب ستملين منه بسرعة ولن تستمري بمتابعته”.

لا تنسي الإحترام المتبادل تضمن استمرار علاقتك العاطفية لآخر العمر

الاحترام هو سر أساسي لاستمرار العلاقة على المدى الطويل. وهذا الاحترام يجب أن يتواجد سواء بين بعضكما البعض أو أمام الآخرين، وفي حال فقد إحداكما هذا الركن، فاعلمي تمامًا أن علاقكتما مهددة بالإنهيار. كما يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على أهمية الوضوح في أي علاقة عاطفية.

 

مجلة ياسمينة

 

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى