مشاهير

سيف الدين السبيعي: نجوم «على صفيح ساخن» تنازلوا في أجورهم

كشف المخرج سيف الدين السبيعي أنّ عدداً من أبطال مسلسل «على صفيح ساخن» (كتابة علي وجيه ويامن حجلي وإخراج السبيعي_ «أبو ظبي» و«سوريا دراما») قد تنازلوا عن أجورهم لمصلحة المسلسل. ولفت المخرج والممثل السوري خلال الحوار في برنامج «المختار» الذي يقدمه باسل محرز عبر إذاعة «المدينة أف أم»، أنه رشّح طليقته الممثلة سلافة معمار لبطولة «على صفيح ساخن» ولكن لم يحصل إتفاق مع الجهة المنتجة، فحلت مكانها الجزائرية أمل بشوشة.

وإعتبر سيف الدين السبيعي  أن عمله يعيد إلى الواجهة فكرة أنّ المسلسل هو البطل، وباقي النجوم يلعبون بطولة جماعية. وأضاف المخرج بأن النجوم السوريين الذين لمعوا في الدراما المشتركة هم من يرفضون العودة للتمثيل في الأعمال السورية الخالصة والتي تصور داخل دمشق. وأكد أنهم تلقوا جميعهم عروضاً في مسلسلات عدة وكانوا يرفضون، معتبراً أن ذلك خيارهم ولكنهم هم الخاسرون لأنه سيخلق جيل جديد من النجوم قادر على لعب أدوار البطولة.

على الضفة الأخرى، رأى السبيعي أن المخرج السدير مسعود إستطاع عبر مسلسل «قيد مجهول» الذي عرضته قناة Osn أخيراً، دقّ ناقوس الخطر لباقي المخرجين ورفع سقف المنافسة. يذكر أن «على صفيح ساخن» مسلسل سوري يدور في إطار إجتماعي حول عائلة سورية تتخبط في مشاكلها، ويجمع على قائمة أبطاله كلاً من: سلوم حداد، باسم ياخور وغيرهما

 

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى