علاقات اجتماعية

طريقة تشبث يد كل منكما بالآخر تكشف الكثير عن علاقتكما

إذا كنت في حالة حب سواء مع حبيبتك أو مع خطيبتك أو زوجتك، فأنتما بالطبع تمسكان يدي بعضيكما بعضًا، ولكن ما لا تعلمه أن طريقة تشبث يد كل منكما بيد الآخر تكشف الكثير عن علاقتكما التي قد تفاجئكما.

وسنعرض لكم فيما يلي بعض طرق تشبث أيادي الأحباب وما يدل عليه تلك الطرق من التشبث :

طريقة تشبث يد كل منكما بالآخر تكشف الكثير عن علاقتكما
وضعية الكفين المتواجهتين

إذا كنت الأيدي بهذه الطريقة؛ فهذا يعني أن علاقتكما مبنية بشكل أساسي على المودة بشكل أكبر من كونها مبنية على العاطفة. كما تكشف الدراسات. أن اليد التي تكون في الموضع السفلي في وضعية الكفين المتواجهتين تعني أن صاحب تلك اليد شخصيته أقوى. وهو من يأخذ المبادرة ويكون أكثر حماسًا لها.

الأصابع المتشابكة

الأصابع المتشابكة ترمز إلى طغيان العاطفة، وصلابة وقوة العلاقة بين الشخصين، ولكن من الضروري أن يكون تشبث اليدين بالأخرى بالقوة نفسها، فليس علامة جيدة في العلاقة أن تكون يد أحد الطرفين مريحة للغاية.

تشبث إصبع واحدة

هذا النوع من عقد اليد يعني أن كلًّا منكما يعطي الآخر أولوية للاستقلالية الشخصية، هؤلاء الأزواج يعرفون كيفية احترام مساحة كل منهم والخصوصية، ويمكن أن تشير أيضًا إلى أن الزوجين يمران بلحظة حساسة؛ حيث يشعر أحد الزوجين بالحاجة إلى العودة بالعلاقة إلى مجرد كونهما أصدقاء.

تشبث التعزيز والدعم والتقوية

إذا كنت تستخدم طريقة تشبث الدعم والتقوية، فإنه عادة ما يعني أن الأمور بينك وبين حبيبك أصبحت أكثر جدية ولم تعد لهوًا مطلقًا، ولسوء الحظ، فإنه ليس دائمًا علامة إيجابية، و يمكن أن يعني أيضًا التحول إلى هذا النوع من الحبيب المجنون بشريك حياته الذي قد يصل لدرجة «من الحب ما قتل».

عقد الذراعين

غالبًا ما يستخدم هذا النوع من التشبث عند حضور الزوجين بعض المناسبات الاجتماعية. ومع ذلك. إذا كانت هذه الطريقة هي الطريقة المعتادة بشكل يومي بين الشريكين. فهذا يعني أن أولئك الذين يأخذون أذرع شركائهم يسعون للحماية. أو يشعرون بعدم الأمان قليلاً في علاقتهم.

عدم تشبث أيديكما

إذا كانت شريكة حياتك تتجنب عقد يدك فقد يكون علامة على أنها ليست تشعر بمقدار ما تشعر أنت به. ومع ذلك، فإنه قد يشير أيضًا إلى الخجل أو الرغبة في الخصوصية.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى