مشاهير

ماجدة الرومي عن ذا فويس كيدز: رعاية الموهبة أهم من اكتشافها

علّقت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي على برامج اكتشاف المواهب في إشارة لبرنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، قائلةً: المهم ليس الاكتشاف المهم هو احتضان هذه الأصوات ودعمها فنياً.

تأجيل حفل ماجدة الرومي في السعودية إلى فبراير
وأرجعت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي اختفاء المواهب الغنائية المهمة إلى تحول الأغنية العربية إلى سلعة تجارية ومادة استهلاكية، وهو ما لم ينجح أصحاب المواهب في مجاراته بعد أن أسقط هذا التوجه كثيراً من القيم الجميلة، وجاء على حساب القيمة والأصالة وجودة الكلمة ورقي المعنى.

وتستعد ماجدة الرومي لحفلها الغنائي، الجمعة، على مسرح مدينة دبي للإعلام الذي يقام بمناسبة اختتام فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2018، تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة “دبي للسياحة”.

وعن دبي قالت ماجدة الرومي: “ليست المرة الأولى التي أزور فيها مدينة دبي الحبيبة التي أكنّ لأهلها كل الحب، فقد باتت تمثل اليوم مصدر إشعاع فني وملتقى إنسانيا وحضاريا لشعوب المنطقة العربية والعالم بحسب العين الاماراتية .

وعن أغنيات الحفل كشفت أنها ستقدم توليفة من ألبوماتها القديمة والجديدة ومن رصيدها الذي يتوقع الجمهور سماعه، مثل كلمات، وكن صديقي، وأضافت: سأقدم مختارات من ألبومي الجديد.

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى