سلايدمشاهير

فراس إبراهيم يحلق شعر سليم صبري.. وثناء دبسي توثق المشهد

شارك الفنان السوري فراس إبراهيم متابعيه عبر حسابه في “إنستغرام”، صوراً تجمعه بمواطنه الفنان سليم صبري، الذي عرف بشخصية “مالك بيك الجوربار” في مسلسل “الفصول الأربعة”.

وتظهر الصور التي التقطتها الفنانة السورية ثناء دبسي، فراس إبراهيم أثناء إشرافه على حلاقة شعر سليم صبري الذي غزاه الشيب، بعدما لاحظ أنه بات طويلًا ويحتاج لتصفيفة شعر جديدة.

وعلّق فراس على الصور: “قلتله لأستاذي وأخي الكبير سليم صبري شعرك طويل قوم لإحلقلك.. قلي بتعرف؟ قلتله: اكيد.. ابن عمي حلاق قلي: اي واذا ابن عمك حلاق قلتله: ما بعرف.. بس خلاص قوم بنظبطها.. وظبطت نعيماً يا اغلى الناس”.

وتفاعل المتابعون مع الصور، فعلَّق الفنان باسم ياخور: “تسلم إيدك حبيبي الأصيل”، واكتفت الفنانة سلاف فواخرجي بوضع رموز تعبيرية على شكل قلوب.

وعلَّقت إحداهن: “مالك بيك جوربار يا الله شو عمر بتمر الله يحفظو فنان كبير وعظيم سليم صبري”.

على صعيد آخر، احتفل فراس إبراهيم بخطوبة ابنته سندس في أجواء بسيطة وعائلية، متمنيا لها السعادة الدائمة.

ونشر إبراهيم عبر حسابه على “انستغرام” العديد من الصور التي توثق أجواء الاحتفال، حيث ظهر برفقة ابنته وخطيبها سعد السواس، نجل عالمة الفلك نجلاء القباني، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

وكتب الفنان السوري: “في حفل عائلي بسيط، تمت خطبة ابنتي سندس على الشاب سعد السواس ابن الصديقة نجلاء قباني، في مطعم قصر النرجس في الشام القديمة، ألف مبروك لسندس وسعد، وأرجو من الله عز وجل أن يعم الفرح في كل ربوع سورية وفي العالم أجمع، دمتم بخير”.

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى