سلايدموضة وجمال

مكياج مناسب لتسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة

تسريحات الشعر الويفي بمختلف أشكالها، تُعد من أكثر تسريحات الشعر رواجاً وشعبية بين النساء، أولاً لأنها تناسب جميع أطوال الشعر، حتى الشعر القصير، وثانياً لأنها تجعل الشعر يبدو أكثر حجماً وكثافة، وأخيراً وليس آخراً؛ لأنها توفر للمرأة إطلالة شبابية أكثر حيوية وتنبض بالحياة. لكن ما المكياج المناسب للشعر الويفي لتكون إطلالتك مكتملة من النواحي كافة؟ الإجابة في هذا المقال؛ حيث نرصد لك مجموعة أساليب مكياج تفي بالغرض.

مكياج للمناسبات

تُعد تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع خياراً مثالياً لإطلالة شبابية ومميزة خلال المناسبات، وهي تلائم بشكل خاص صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول. ولكي يكون مظهرك متكاملاً وأنيقاً؛ فبإمكانك التألق بمكياج قوي يبرز ملامح وجهك ويسلط الضوء عليها، كأن تعتمدي مكياج عيون لامعاً باللونين الأسود والفضي، مع الكحل الأسود عند مدمع العين وداخل العين، والرموش البارزة، وأحمر الشفاه الأحمر الكريمي الداكن.

مكياج مشرق ولامع بتدرجات اللون الزهري

ولإطلالة نابضة بالحياة والحيوية، خصوصاً عندما تعتمدين تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية الأنيقة المنسدلة؛ بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون فخم بتدرجات اللون الزهري اللامع وسط الجفن العلوي، إلى جانب الأيلاينر المسحوب على خط الجفون والمجنح عند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع الرموش المستعارة والبلاش القوي على الخدود، وأحمر الشفاه النيود الزهري اللامع.

مكياج ترابي مع الروج الفوشيا المخملي

إذا كنت تعتمدين تسريحة ذيل الحصان العالية الويفي؛ فإن أحد أفضل الخيارات التي بإمكانك أن تختاريها لناحية المكياج، هو مكياج عيون ترابي دافئ بتدرجات البيج عند الجهة الداخلية والبني عند الزاوية الخارجية للعين، مع رسمة الأيلاينر الأسود المقوس والكحل الأسود داخل العين. ولإطلالة تنبض أنوثة وجمالاً؛ اعتمدي أحمر الشفاه الفوشيا المخملي.

مكياج سموكي فخم

لا تتخلي عن أساليب المكياج بألوانه المختلفة، عند اعتمادك تسريحة الشعر المموج المنسدل مع إكسسوار ناعم، ولا سيما تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة البوف المسحوبة بإتقان إلى الخلف، كأن تعتمدي مكياج سموكي فخماً وراقياً باللونين البني والأسود، مع لمسة من ظل العين الفاتح بلمسة لامعة تحت الحاجب، مع تظليل الجفون السفلية بالظلال نفسها، وغمر العين بالكحل الأسود البارز. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون النيود البني، إذ إن صيحة أحمر الشفاه البني  تُعد من أبرز صيحات المكياج لهذا الموسم.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى